تطبيقات اسلامية

أسماء الفائزين بتطبيق بوصلة المسلم مجانا

المطور: Islam Pray | السعر: 3.99$ | للتنزيل

هذا التطبيق “Islamic Compass” الذي نضعه بين يديك عبارة عن بوصلة إسلامية يحتاجها كل مسلم ليؤدي صلاته حتى في بلاد غير اسلامية حيث لا يعلو فيها صوت الآذان. اسماء ال-10 الفائزين به مجانا.

Islamic Compass
Islamic Compass

من مهام هذا التطبيق أن يبلغك بمواعيد الصلاة، ناهيك عن انه يتضمن بوصلة لطيفة تشير على الدوام نحو جهة قبلة المسلمين، الكعبة الشريفة.

وبغض النظر عن موقع تواجدك في أي بقعة من العالم، فإن هذا التطبيق سينبهك إلى موعد الصلاة وسيشير لك بجهة القبلة لكي تولي وجهك نحو الكعبة.

Islamic Compass يحتوي على حاسب آلي لمواعيد الصلوات الخمس حسب توقيت البلد الذي تقيم فيه ويتضمن التطبيق تسعة أصوات تنبهك لموعد الصلاة ويمكنك بلمسة واحدة تحويل هذه الأصوات إلى صوت الآذان بعدة صيغ وأصوات تحدد أنت بنفسك صوت المؤذن الذي ترغب أن يرفع الآذان لك عبر جهاز الايفون الخاص بك.

ستكتشف أن تطبيق “بوصلة المسلم” يتكيف تلقائيا مع التوقيت المحلي لمكان إقامتك ويخاطبك بلغة الدولة التي تعيش فيها دون الحاجة إلى إعدادات مسبقة.

ورغم أن Islamic Compass معد للعمل بصورة تلقائية تتلاءم مع كل بلد دون الحاجة لأي تدخل في الإعدادات، إلا أن هناك إمكانية متاحة في التطبيق لمن يشاء أن يستبدل بعض عناصر التطبيق بأخرى من خيارات التطبيق ذاته سواء في خلفية التطبيق أو الجرافيك، فبإمكانه فعل ذلك ليحصل على ما يروق له.

التطبيق بشكل عام من أروع وأجمل التطبيقات الإسلامية التي ستجدونها في الأيفون، ومصمم بطريق أكثر من رائعة .

الشركة المطورة للتطبيق منحتنا 10 تنزيلات مجانية لهذا التطبيق الرائع، وبعد ان عقب على المقال السابق حوالي 860 معلق فاز معنا منهم 10 معلقين حسب القرعة التي أجريناها وهم:

1-NABNABOO
2-ولد البلوشي
3-محبه الخير
4-جاسم الحمادي
5-روان
6-عبد الصمد
7-Sun
8-افراح سالم
9-سيدي وصالك
10-الخيل عشقي

وقد قمنا بإرسال التطبيق الى جميع الفائزين عبر البريد الالكتروني الذي قاموا بتسجيله اثناء كتابة تعقيبهم، مبروك للفائزين وحظا افور للبقية، وهناك جوائز أكبر قادمة، حيث الفرصة موجودة لدى الجميع، فأنتظرونا .

اضغط للتنزيل
اضغط للتنزيل
Islamic Compass
Islamic Compass
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫78 تعليقات

  1. ماشاء الله تطبيق أكثرمن رائع الله يبارك بكل الي شارك في تحسينه حتى يفيد المسلمين اللهم اجعلها في ميزان حسنات من أحترع هذا التطبيق.وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق