ارشادات

String – مشاهدة العالم بشكل آخر، تطبيق مدهش

المطور: String Labs Ltd | السعر: مجاني | للتنزيل

تطبيق String مجاني ورائع الذي يمكنكم بواسطة تكنولوجيا متطورة جدا رؤية صور كثلاثية الابعاد، عن طريقة قراءة صور خاصة لهذا التطبيق، جربوا بانفسكم وهنا التفاصيل .

اولا عليكم تنزيل هذا التطبيق من الاب ستور، بعد ذلك عليكم الدخول الى هذا الموقع ، وطباعة الصور المرفقة بداخله التي صممت على يدي آد هوك، وعندما تقومون بتشغيل التطبيق الذي قمتم بتنزيله سوف يتم فتح كاميرا بشكل ذاتي، حينها عليكم توجيه الكاميرا الى احدى الصور التي تم طباعتها وفجأة ستكتشفون بان داخل هذه الصورة ستظهر صور ثلاثية الابعاد .

في كل صورة سوف تقومون بطباعتها سترون مفاجأة اكبر من تلك التي سبقتها، طبعا يمكنكم تصوير هذه الصور التي ظهرت لكم وحفظها في البوم الصور، وبالتالي ارسالها الى الاصدقاء ان كان عبر البريد الالكتروني او الفيسبوك .

فعلا تقدم كبير في عالم المولتيميديا، شخصيا قمت بتجربة التطبيق وكان حقا مدهش، النتائج غير اعتيادية، ليكن في المعلوم ان احدى الصور هي لعبة مصغرة وفي المستقبل القريب سيتم اضافة الكثير من الصور الجديدة.

ننصحكم بتجربة هذه التطبيق، يستحق ذلك!

String - مشاهدة العالم بشكل آخر
String - مشاهدة العالم بشكل آخر
String - مشاهدة العالم بشكل آخر
String - مشاهدة العالم بشكل آخر
String - مشاهدة العالم بشكل آخر
String - مشاهدة العالم بشكل آخر

‫33 تعليقات

  1. الموقع ما يفتح يا تغيرون الرابط او تشيلون البرنامج لان البرنامج من غير الموقع ماله داعي كمره بس

  2. وااااااو والله جوووونااااان مو مصدقة
    مررررة رووووعة احب الأشيآء الغريبة دي ..
    توووحفة بجد
    تسلم ايدينكم ..
    وجزاكم الله خير ..

  3. لالالالا يا جماعة الخير الي شفته دماغي مكاعد يتحملة … صدكوني شفت شي لو شايفة بعد مئة سنة مو هسة هم كان انصدمت اما اشوف هسة .!!!!!؟؟؟؟ لالا مو معقولة .. الصور اتصير ثلاثية الابعاد وتحرك وكأنهة فلم كارتوني كدامك .. واول صورة الورقة اتصير لعبة ثلاثية وتللللعب بعد .. صدكوني شي فوق العقل البشرررررري … ما ادري شو اكول بعد بس اكول مشكوووورين مليون مرة لانه خليتونة نطلع على هاي التقنية الصادمة .. وسلامتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى