PhotoSync – برنامج شيق لنقل الصور الى أي جهاز تريد

المطور: touchbyte GmbH | السعر: 1.99$ | للتنزيل

بواسطة برنامج PhotoSync يمكنك نقل الصور أو مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر أو إلى أي جهاز آخر من خلال “البلوتوث” دون الحاجة إلى أي كابل.

PhotoSync - برنامج شيق لنقل الصور الى أي جهاز تريد

PhotoSync - برنامج شيق لنقل الصور الى أي جهاز تريد

استخدام البرنامج سهل للغاية وكل ما عليك هو اختيار الصور أو مقاطع الفيديو التي ترغب في نقلها ثم بضغطة زر يتم نقل الصور ومقاطع الفيديو المختارة إلى كل جهاز ترغب فيه سواء كمبيوتر أو ايفون أو iPad أو iPod أو حتى نقلها إلى موقع Flickr.

وتتم عملية نقل الملفات المذكورة في الخلفية أي لا تؤثر على استخدام الجهاز ولا يتطلب الأمر متابعة عملية انتقال الملفات على شاشة الجهاز، وإنما يمكنكم مواصلة عملكم المعتاد دون الانتباه إلى عملية النقل التي تسير في الخلفية، ولن تؤثر حتى على المحادثات الهاتفية القادمة أو الخارجة.

ما من عوائق أمام عدد الصور أو مقاطع الفيديو التي تريدون نقلها، ويقوم البرنامج المذكور عادة بإبلاغكم بعدد الصور أو مقاطع الفيديو التي تم نقلها وكم تبقى للنقل.

يعتبر برنامج PhotoSync شاملا ويعمل على كل الأجهزة مثل الايفون وiPad وiPod وإذا اشتريت البرنامج لجهاز بعينه فإنك لن تدفع ثمن البرنامج من جديد عندما تريد استخدامه في جهاز آخر.

لا شك أن برنامج PhotoSync جيد للغاية ويقدم الحلول المطلوبة لنقل الصور ومقاطع الفيديو كما يلاحظ ذلك من الفيلم القصير المرفق.

اضغط على الصورة للتنزيل

اضغط على الصورة للتنزيل

54 تعليق

  1. مافي نسخه مجانيه للبرنامج ! 

  2. فديتكم ياابل ستور

  3. تم تحميل البرنامج من الانستولز لكن مااشتغل
    :(

  4. محمد ايفون

    شغلكم مرتب ويعطيكم العافيه على البرنامج الحلو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*