Articles – الويكيبيديا على جهاز الايفون في جيبك

المطور: Sophia Teutschler | السعر: 0.99$ | للتنزيل

إذا كنت ممن يستخدمون الويكيبيديا بكثرة فلا بد انك تريد الاطلاع على كل معلومة تتعلق بالمنطقة المحيطة بك، وسترغب بدون شك في ترتيب هذه المقالات في الويكيبيديا في ملفات منظمة تصل الى محتواها بسهولة متى شئت.

الويكيبيديا على جهاز الايفون في جيبك

الويكيبيديا على جهاز الايفون في جيبك

لهذا الغرض عليك استخدام تطبيق Articles لأنه الأنسب ليقوم بهذه المهمات جميعا، فهو تطبيق يقدم خدمات عديدة ويساعدك على التصفح بصورة أفضل بين صفحات الويكيبيديا.

يأتي هذا التطبيق بتصميم مميز يتيح لك البحث باللغة المفضلة لديك. وفي حال عدت للبحث من جديد فأنه سيستخدم بصورة تلقائية اللغة التي استخدمتها انت في آخر مرة، وسيضعها ضمن قائمة اللغات التي تم إستخدامها مؤخراً.

وحين تجد المقال المطلوب باللغة العربية، فبإمكانك الحصول على نفس المقال باللغة التي ترغب بها بمجرد الضغط على إيقونة العالم لتختار اللغة التي تريدها.

يقدم لك هذا التطبيق خيارات عديدة يمكنك بواسطتها إرسال الرابط الخاص بالمقال في ويكيبيديا عبر البريد الألكتروني او طباعته بشكل مبشر عبر خاصية AirPrint او إضافتها للمفضلة إن أردت.

بإمكانك كذلك البحث عن كلمة معينة بواسطة هذا التطبيق بطريقة مبسطة وسريعة. أما في قائمة المفضلة فبإمكانك استعراض المفضلات لديك وترتيب المقالات فيها على شكل مجلدات وتمييز المقالات التي وضعت عليها إشارات لقراءتها لاحقا. والخاصية الجميلة في قائمة المفضلات هي رؤية المنطقة المحيطة بمكانك ورؤية المقالات الخاصة بالمنطقة المحيطة بمكان تواجدك.

بعد الضغط على خيار الموقع الجُغرافي الذي تتواجد انت فيه، سيقوم البرنامج برصد موقعك وسيعرض عليك المقالات التي تتحدث عن الأماكن القريبة منك واستعراضها بشكل مباشر.

البرنامج رائع لمن يبحث في الويكيبيديا باستمرار ويساعد من يستخدمه كثيرا في البحث وسط مقالات الويكيبيديا خاصة للتنقل من لغة إلى أخرى لعرض المقال الواحد وكذلك ميزة ترتيب المقالات في مجلدات واضافتها للمفضلات. ولا ننسى الخاصية المميزة لدى عرض المقالات بمواقعها الجُغرافية والمحيطة بمكان تواجدك، هذه الميزة تجعلك تستكشف المنطقة المحيطة وتقرأ كل ما صدر عنها من مقالات.

اضغط على الصورة للتنزيل

اضغط على الصورة للتنزيل

الويكيبيديا على جهاز الايفون في جيبك

الويكيبيديا على جهاز الايفون في جيبك

25 تعليق

  1. سريع وسهل الاستخدام اعجبني
    شكراً

  2. صراحة اني اشتريتة واستخدمتة ، عندي ايفون 4 ، صراحة برنامج مضبوط ويسوة فلوسة وطريقة البحث بي جدا سهلة وسلسة ، افضل من البرنامج الاصلي الموجود في ابل ستور كثير الانهيارات، اما هذا ممتاز عاشت ايدكم عل البرنامج ، ويستحق ٥-٥ تقدير

  3. برنامج اكثر من رائع يستحق اكثر من قيمته واشكركم على ايضاح وعرض البرامج الرئعه ونتمنى الاستمرار والتوفيق لكم.

  4. شكراااا جزيلا
    رااااائع جدا
    يسلمووو..

  5. ¤®§¦ هاجس ¦§®¤

    شكراااااا

  6. يعطيكم العافية .. تطبيق رائع وجميل ومفيد جداً
    كل التحايا لمجهودكم الرائع

  7. شوووووكرررن أخ عبدالرحمن

  8. شكرا جزيلا بس ما فهمت شي

  9. وليد القحطاني

    تطبيق رائع مفيد في جمع المعلومات التي تحتاجه علي “ويكيبيديا” بسرعه متناهيه .
    بارك الله فيك …..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*