50in1 Piano – تطبيق رائع لعزف البيانو على جهاز الايفون

المطور: Alexander Gross | السعر: 1.99$ | للتنزيل

50in1 Piano – من افضل التطبيقات في مجال الملتيميديا والموسيقى المعدة خصيصا لجهاز الايفون، التي تفتح المجال امامك لتعلم العزف على البيانو عن طريق جهاز الايفون وكذلك تأليف مقطوعات موسيقية وغيرها من الامور وذلك كله في تطبيق متنوع واحد.

لعلك تعلم مدى الرغبة في اقتناء بيانو او اي آلة عزف كهذه، ولكن ثمن آلة موسيقية كالبيانو يقف حاجزا امام شرائها، فهل تتخلى عن حبك للموسيقى والعزف؟ بالطبع لا.

هذا التطبيق يعوضك عن شراء البيانو الباهظ الثمن والذي يحتاج الى مكان واسع في البيت، وثمنه لا يقل عن آلاف الدولارات. هذا التطبيق الذي نضعه امامك يغنيك عن الجهاز الكبير ويوفر لك ثمنه ويبعدك عن التبذير.

50in1 Piano تطبيق يتيح لك المجال بربط جهاز الايفون عبر سماعات كبيرة للاستماع الى الموسيقى عبر مكبرات الصوت في البيت وكأنك في قاعة واوركسترا يعزف امامك.

يحتوي التطبيق على لوحة عليها مفاتيح كمفاتيح البيانو الحقيقي، اضافة الى 50 آلة عزف مسجلة بجودة عالية تضاهي تسجيل افضل الاستوديوهات، اضافة الى 100 درس لتعلم العزف على البيانو ناهيك عن المؤثرات الصوتية المرافقة لكل معزوفة والعديد العديد من الاضافات الاخرى.

تقول التجربة انه لا يوجد افضل من هذا التطبيق في متجر التطبيقات الخاصة بجهاز الايفون في مجال العزف على البيانو وتأليف الموسيقى، وكي تتأكد بنفسك عليك التجربة بنفسك.

طبعا التطبيق يشمل مقطوعات اجنبية بغالبه لتعلمها وليس هناك اية مقطوعات عربية او شرقية، لكن لا بأس فاذا استطعت تعلم المقطوعات الموجودة داخل هذا التطبيق فلن تكون اية مشكلة في تعلم المقطوعات الشرقية لاحقا، شاهدوا فيديو لهذا التطبيق الرائع:

عزف البيانو على جهاز الايفون

عزف البيانو على جهاز الايفون

عزف البيانو على جهاز الايفون

عزف البيانو على جهاز الايفون

30 تعليق

  1. في بعض الناس لما تشوف حرام وما حرام وايات واحاديث ودلائل .. تلاقي نفسها ودها تشوف برامج اكثر .. بس مو قصدي عناد ! ابدا … قصدي الاسلوب في هالاشياء بالذات له دور كبير .. بسبب الاسلوب ناس كثير اسلموا
    انا ٢٤ ساعه اسمع بيانوا واعزف .. وتراني صغيرة ما تعديت ١٦ وهذا كلامي واعتقد انكم ناس منفتحين وان شاءالله تخففوا من هالاشياء والله يهديني وياكم .. وحبيت اوضح شي .. اخواني المطاوعه اخوانا وآباءنا ولكن احيانا
    طريقة نصحكم غلط .. حاولوا مع ابتسامه والتذكير بحسنات ترك الشيء مو سيئاته لانه يخلي عند الواحد راحة لكلامك ولنصحك فيبدأ بالتطبيق :) .. بانتظار رايكم بكلامي ..:)

  2. مرحبا .. اول شي حابة اني اقول اني انا عازفة واعشق البيانوا بأنواعه ولكن .. اتمنى انكم تخلوا هالاشياء ولكن مارح مثل الاخوان اللي نبهوا من غير اسلوب يعني يحببوا الناس فيه زيادة ! .. ولكن رجاء اخواني واخواتي وكل من يعزون علي والجميع ابدوا خففوا من هالبرامج مو مرة وحدة تقطعونها لانكم اكيد بترجعولها .. اما لو حاولتوا تخففوها وحبة حبة تبطلوا تحملوها لحالكم بتعرفون انو ما يبغالها كل هالاهتمام وانك تخسر نفسك حسنات انت اولى. فيهم بعدين .. ولا شرايكم ؟؟ :)

  3. حرااامممم :(

  4. الله يرضى عليك وبجزا الاخوة والاخوات الخير
    استانست يوم شفت باقي فيه ناس ما تسمع الاغاني
    وماترضى انها تنتشر وتأمر بالمعروف ويخافون على اخوانهم المسلمين من الشر.
    اما اللي ضد الله يجزاكم خير (( قل خيراً او اصمت ))
    اما عن الاختلاف فالحديث اللي شمل المعزف اتوقع يكفي ويوفي والا مهوب عاجبكم وتحسونه ناقص؟؟؟ دوروا في صحيح البخاري وتلقون النتيجة لان الناس صارت تدور اييييي شيء عشان تقول فيه خلاف يبون كب شيء حرام يصير حلال ياخي اطلع من الاسلام اولى لك

  5. اتفق مع الاخ طارق والاخ سلطان والله اعلم ان اول من انزل التطبيق اللي عاملين فيها مشايخ ماحد قالك تحمل البرنامج شعب متناقض ومتخلف ورجعي

    • الله يخلف عليك هذا اخر ما توصلت وكلن يتكلم عن نفسه هم يبون له الخير ومايبونه ياخذ آثام الناس

  6. عجبي لناس تحرم الموسيقى وتحلل السرقة
    لم ارى احد يعترض على الجلبريك الذي يقوم من يستخدمه بسرقة المبرمجين الذين يتعبون على برمجة هذه البرامج ويبيعونها بدولار
    أتمني منع الجلبريك في كل المواقع العربية
    واتركوا سرقة مجهود الناس يا عرب والتزموا بدينكم بشكل صحيح

    • المشكلة عندما تكون القيمة الأخلاقية تستمد وجودها من القيمة الدينية.. وهذا من الخلط والتداخل بين الأخلاق والدين..
      برأيي أن الدين يجب أن يكون جزء من الأخلاق وليس العكس فالأخلاق قيمة إنسانية عامة أما الدين فانتماء خاص.. قد تتقاطع بعض جزئياته بشيء من النظم الأخلاقية وقد تتصادم معها لكنه يبقى جزء من الكل الإنساني..
      للأسف أن المجتمعات الإسلامبة لم تصل بعد للحد المعياري من القيم الإنسانية العامة فأي نظرة لهم يجب أن تتقاطع بشكل أو آخر مع الدين..
      فالمسلم مثلاً لا يمكن أن يتعاطف مع أي كارثة تحصل في اي مجتمع غير مسلم..
      وهذا بلا شك خلط واضح ما بين الديني والمدني او الانساني..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*