اخبار الايباد

هل سيتم اطلاق الايباد 2 الاسبوع القادم ؟

حسب الاخبار والشائعات التي تدور في مواقع التكنولوجيا في الانترنت في الساعات الاخيرة، فعلى ما يبدو ان حدث اطلاق الايباد 2 سيكون في الاسبوع القادم .

الايباد 2
الايباد 2

هذا الاقتباس جاء من احد المصادر:

“تاريخ اطلاق الايباد 2 ما بين 2 الى 9 ابريل يبدو اكثر معقولا، هكذا تتحدث بعض المصادر بان اطلاق الايباد 2 في شهر ابريل سيكون اكثر منطقيا. السؤال المركزي هو: متى الايباد 2 سيعرض لنا؟ بعض مسوقي  الاغطية الرسميين لمنتجات أبل يروون لنا أن شركة أبل تنوي اطلاق الايباد 2 في الاسبوع القادم. وتخميننا ان أبل سيعرضون الايباد 2 على اساس “one more thing”، وذلك في حدث اطلاق ios 4.3 للمطورين الاسبوع القادم حتى الان بنسخة بيتا ثالثة التي تحمل بعض المشاكل، وعلى ما يبدو حتى الحدث سيتم تصليحها .”

هذه الاشاعة جاءت بعد نفس الاشاعات التي جاءت بالامس وقبله ان نظام التشغيل ios 4.3 سوف يتم اطلاقها بعد اسبوعين. وهي طبعا ما زالت في مرحلة التجارب ومتاحة فقط للمطورين. البيتا الثالثة تم اطلاقها ليس من فترة بعيدة وعلى ما يبدو وفعلا انه سيتم اطلاقها الاسبوع القادم في نسخة ال-GM، حينها يمكن فعلا ان هذه الاشاعة صحيحة والنسخة الرسمية سوف يتم اطلاقها للجمهور الواسع بعد اسبوعين، وحتى نستطيع التاكد ان هذه الاشاعات صحيحة سنضطر للانتظار للاسبوع القادم لنرى بانفسنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق