هل ستنتج شركة ابل جهاز “ايفون سلايدر” بلوحة مفاتيح؟

هل تعتزم شركة “ابل” طرح جهاز جديد في الاسواق من فئة  أيفون بحيث يحتوي على لوحة مفاتيح كاملة مخبأة في اسفل الجهاز؟ وما هي المفاجآت الاخرى التي تعدها لنا “ابل”؟

ايفون سلايدر؟

ايفون سلايدر؟

قال موقع www.apple.pro الذي يصدر في تايوان انه حصل على معلومات تفيد بأن شركة “ابل” تختبر حاليا ثلاثة اجهزة جديدة من “ايفون” لتطرحها قريبا في الاسواق. من بينها جهاز “ايفون – نانو” وهو عبارة عن جهاز مصغر يشبه الجهاز الاصلي وله شاشة بمساحة 2.3 انش وذاكرة مقتضبة وسيكون سعرة بالطبع اقل من الجهاز الاصلي المعروف.

كما هناك جهاز “ايفون” آخر سيكون مشابها من حيث خصائصه لجهاز “ايفون 4” ولكنه سيحتوي على كاميرا عالية الجودة تصل دقتها الى 8 ميغا بيكسل اضافة الى بطارية متطورة.

وهناك جهاز ثالث من المنتظر ان يتم طرحه في الاسواق قريبا هو جهاز “ايفون سلايدر” الذي يحتوي، على ما يبدو، على لوحة مفاتيح كاملة من نوع qwerty تنسدل من اسفل الجهاز. ومن المنتظر ان يلبي هذا الجهاز رغبات كل من يفضلون الجهاز ذا لوحة المفاتيح مثل اجهزة بلاكبيري ونوكيا وما شابهها.

لا نعتقد ان لوحة مفاتيح كاملة لجهاز “ايفون” هي افضل ما يمكننا البحث عنه بين منتجات الشركة، ونحن على قناعة ان العديد من زبائن الشركة يوافقوننا الرأي، ولكن التوقعات والشائعات التي تسبق ظهور الاجهزة الجديدة لشركة “ابل” متنوعة بصورة يصعب حصرها، وليس امامنا نحن المستهلكين إلا انتظار الارنب التالي الذي سيخرجه الساحر من قبعته “ابل”.

28 تعليق

  1. صراحة أنا أشوف إنو السلايد كبير و يتعب اليد و اللي مضايقو الكيبورد حق الآيفون يكتب بالجنب يكون أحسن و لا يخلي الشركة تخاطر و تطلع جهاز ممكن ينزلها كتير 
    بالنسبة ليا ما أستبعد إني اشتريه

  2. فكرة مش بطاله بس عني نفسي لا افضل لوحة المفاتيح هذه

    الكتابة باللمس على الشاشة افضل بكثير ومريح جداً

  3. امل القحطاني

    فعلا رراح يكبر الجهاز وراح ترجع ابل للخلف بارضائها هالنوع من المستخدمين اعتقد يكفي نوكيا

  4. والله بعد ما استخدمت ايفون احس إن نوكيا كانت تستغلنا وبقوووة

  5. لا اعتقدْ انهاْ ستطرحْ هالنوعْ هذاْ ،،!
    آبلْ نظراتهاْ بعيدهـ نوعاً ما ،!
    وواقعيهْ ~> وواجدْ عصريهْ ،!

    <~ مجرد وجهة نظر ،! قد تصيب ،!
    =)

  6. بعد ما استخدمت الايفون اصابعي تتعب بموبايلات الي ما عنده لمس 

  7. مااعتقد … لوهناك اي تطوير لجهاز اي فون فسيكون في زياده في الميقا بيكسل للكاميرا وزياده سعه الذاكره واكيد اكيد هناك تغيير بسيط في شكل الجهااز

  8. احلى شي بالاي فون هو جهاز قطعة كاملة ما بي فتحات ما يتخله اوساخ وقليل ما يتعطل وخاصيه اللمس بالاي فون
    هية شي خيال لحد الأن ماكو شركة من شركات الهواتف الغبيه مثل البلاك بيري او الجالكسي او النوكيا وصلوا لفن اللمس الي موجود بالاي فون
    معقولة شركة ابل بهذا الغباء بحيث ترجع الى الوراء ؟
    تحياتي للكاتب بس ما اظل هذا رح يحصل

  9. شكرًا لكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*