عاجل: بقي لمدير شركة “ابل” ستيف جوبس حوالي 6 أسابيع من الحياة؟

طبيب مختص يصرح لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن مدير عام شركة “ابل” ستيف جوبس الذي يعاني من السرطان في البنكرياس، بقي له من العمر ما يتراوح ستة أسابيع (الاعمار بيد الله).

ستيف جوبس

ستيف جوبس

تدهورت صحة ستيف جوبس، المدير العام لشركة “ابل” خلال الأيام الأخيرة بعد أن أعلن في أواسط شهر يناير المنصرم عن استقالته من إدارة الشركة لأسباب صحية. وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم إن جوبس يبدو في حالة صحية يرثى وفق صوره التي نشرت في مجلة “ناشيونال انكويرر”. وتؤكد “ديلي ميل” أن أيام ستيف جوبس باتت معدودة ولا تتعدى الستة أسابيع لينتهي به الأمر إلى الموت.

وكانت مجلة “ناشيونال انكويرر” نشرت عددا من صور ستيف جوبس التقطت له في الثامن من فبراير الجاري يبدو فيها نحيفا للغاية وهو يغادر مركز ستانفورد في نيويورك المتخصص بعلاج مرضى السرطان، وهو نفس المركز الذي كان يتلقى فيه النجم السينمائي باتريك سويزي العلاج في أيامه الأخيرة قبل وفاته بسرطان البنكرياس.

وفي نفس السياق أجرت “ديلي ميل” مقابلة من طبيب أخصائي يدعى صاموئيل يعقبسون، الذي أكد من جانبه “أن حالة جوبس لا تبدو جيدة. وإذا استندنا إلى الحالة التي يظهر بها في الصور المذكورة، فعلى ما يبدو، حالته تقارب من نهاية مأساوية. اعتقد انه لن يعيش أكثر من ستة أسابيع على الأكثر”.

يذكر ان ستيف جوبس كان أعلن عام 2004 انه يعاني من ورم خبيث في البنكرياس، ومنذ ذلك الحين بلغ مجمل عطلاته المرضية ثلاث سنوات خلال السنوات السبع الأخيرة، لدرجة انه عندما قرر عام 2009 اخذ إجازة مرضية لمدة ستة أشهر أخرى وابتعد عن منصبه مديرا عاما لشركة “ابل”، كان من العسير عليه الاعتراف بفداحة ما يعاني منه.

وكان جيري يورك، احد المسؤولين الكبار في شركة “ابل” قال آنذاك في حديثه لمجلة “بورتشن”: إن ستيف جوبس سافر سرا إلى سويسرا لتلقي علاجا كيمائيا خاصا.

من ناحيتها نشرت مجلة “وول ستريت جورنال” في عددها من شهر يونيو عام 2009 أن ستيف جوبس خضع سرا لعملية زراعة الكبد وهو أمر متعلق بمرض السرطان الذي يعاني منه.

107 تعليقات

  1. لاحوله والاقوة الابالله

  2. مهنا بن ذياب

    فعلاً خسارة غياب ستيف لانة رجل صنع ثورة في التكنلوجيا وخصوصاً بعالم ابل لاكن هم عودونا اذا غاب مبدع طلع غيرة والابداع عندهم ما يموت

  3. تكفى لاتموت سجلني بدفتر العايلة يمكن يطلع لي مليون منا والا منا
    تكفى لاتنساني

  4. سوالف القايلة

    تكفى لاتموت سجلني بدفتر العايلة يمكن يطلع لي مليون منا والا منا
    راح ارسل لك السجل المدني عشان تضيفي
    تكفى لاتنساني

  5. الى قمة العلم يجب الا أن نغترب بهم وان لانواليهم قال الله ( يعلمون ظاهرا من الحياة الدنيا وهم عن الأخرة هم غافلون ) ونهاية المطاف نسأل أن يشرح صدره للإسلام قبل من أن يذهب من الدنيا الزائلة إلي الأخرة.

  6. قال الله ( كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون). وقال سبحانه ( أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة ). ماأضعفك ياأبن آدم مهما ملكت الملايين أو الملايارات أو الشهرة لن يؤخر الموت ولو لحظة. ،،،،،، مهما وصلوا إلى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*