جهاز iPad الجديد قادم في الثاني من شهر مارس

بعد سلسلة من التكهنات والشائعات المتضاربة، أرسلت شركة “ابل” دعوة رسمية لحضور مؤتمر صحفي سيعقد في سان فرانسيسكو، فيما تشير الدلائل إلى أنه سيتم تقديم الجهاز الجديد من iPad لأول مرة.

جهاز iPad الجديد قادم في الثاني من شهر مارس

جهاز iPad الجديد قادم في الثاني من شهر مارس

وزعت شركة “ابل” أمس (الأربعاء) دعوات لحضور مؤتمر صحفي سيعقد يوم الثاني من شهر مارس القادم وسيتم فيه لأول مرة عرض جهاز iPad 2 وهو الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي الشهير الذي تنتجه الشركة والذي بيع منه لغاية الآن 15 مليون جهاز في شتى أنحاء العالم.

وبهذا تؤكد شركة “ابل” التوقعات التي نشرت سابقا والتي تحدثت عن ان جهاز 2 iPad الجديد سيظهر في الأسواق في هذا الموعد. وأشارت بعض التقارير إلى أن طرح الجهاز الجديد سيتأخر وقد يظهر في الأسواق في الربع الثاني من العام الجاري.

يذكر أنه جرى الإعلان عن الإصدار الأول من جهاز iPad خلال شهر يناير من عام 2010 من قبل المدير العام لشركة “ابل” ستيف جوبس الذي خرج في عطلة مرضية منذ ذلك الحين، بينما طرح الجهاز في مراكز البيع خلال شهر ابريل من نفس العام. وكما توالت الأمور بشأن الجهاز الأول، فها هي شركة “ابل” تدعو الصحافيين إلى المركز الإعلامي التابع للشركة في سان فرانسيسكو.

هذا ولم تكشف شركة “ابل” عن الخصائص الجديدة التي سيتضمنها الجهاز الجديد مقارنة مع سلفه، ولكن التقارير التي وردت في مجلة “وول ستريت جورنال” منذ أسبوعين، تتحدث عن أن الجهاز الجديد سيكون اخف وزنا من سابقه وسيكون مزودا بعدسة كاميرا أمامية إضافة إلى انه سيكون أسرع. وتعتقد المجلة المتخصصة ذاتها أن سعر الجهاز الجديد في الولايات المتحدة سيكون مشابها لسعر سلفه أي  499 دولار بسعة 16 جيجا و829 دولار بسعة 64 جيجا.

وفي سياق متصل، رفض اجتماع لأصحاب الأسهم في شركة “ابل” مساء أمس، إعداد برنامج لتولي إدارة الشركة بعد رحيل مديرها العام الحالي ستيف جوبس الذي يعاني من مرض عضال. وكانت صور لجوبس نشرتها بعض وسائل الإعلام يظهر فيها هزيلا للغاية لاسيما وانه يعاني من سرطان في البنكرياس في مراحل متقدمة.

39 تعليق

  1. والله قديمين

  2. لالالا
    مانبغى فور وثري
    واححححد يككككفففي

  3. اريد برنامج معاني الاسماء لجهاز ipod

  4. ان شاء الله ينزل الايباد ٢ عشان اشتري الايباد القديم بسعر ارخص

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*