تطبيق الاتصالات السعودية يعود لمتجر البرامج

المطور: STC | السعر: مجاني | للتنزيل

تساءل الكثيرين من زبون شركة الاتصالات السعودية عن سبب سحب تطبيق “الأيفون” من متجر البرامج بعد طرحه بعدة أيام دون أن تقدم الاتصالات السعودية أي تفسير لهذه الخطوة بينما راح البعض يفسر هذا التصرف بأن التطبيق يعاني من بعض المشاكل.


قبل 3 ايام اعادت شركة الاتصالات السعودية هذا التطبيق إلى متجر البرامج بمزايا أفضل مؤكدة أنه تمت إعادة بناء هذا التحديث من الصفر مشيرة إلى أن البرنامج المذكور متاح حاليا فقط للعملاء المفوترين.

ويأتي البرنامج بتصميم مختلف تماماً عما كان عليه في السابق، فالآن يُمكنك التسجيل والدخول باسم المستخدم الخاص بك في موقع الاتصالات السعودية وبإمكانك القيام بالعديد من الأمور ومنها:

• مشاهدة الباقات المشترك فيها.
• إضافة أو إلغاء الخدمات.
• الاطلاع على آخر الفواتير والفواتير السابقة.
• تغيير باقات الإنترنت.
• متابعة استهلاك خدمة الإنترنت مباشرة من البرنامج.

لم تعد عملية التصفح في البرنامج كما كانت عليه في النسخة السابقة. فقد أصبح الآن يعتمد على نفس التطبيق وليس إعادة التوجيه إلى صفحة الويب الخاصة بالموقع الأساسي للاتصالات السعودية. وكما هو ظاهر في الصورة، يمكنك متابعة الباقة الخاصة بك.

إضافة أو إلغاء الخدمات الخاصة برقمك أصبحت أسهل بكثير الآن. بمجرد دخول القسم الخاص بها، سيتم عرض جميع الخدمات المتوفرة هناك وتستطيع معرفة إن كنت مشتركاً بها أم لا.

عرض الفواتير من خلال البرنامج شيق جداً. يعرض عليك البرنامج ملخص الفاتورة الأخيرة. وفي حال الضغط على آخر فاتورة، سيتم عرض تفاصيل أكثر كما هو الحال عند الضغط على الرصيد السابق. ويمكنك النزول إلى الأسفل ومشاهدة الفواتير السابقة الخاصة بك.

يوفر البرنامج خاصية جميلة جداً تتيح لك متابعة استهلاك قاعدة البيانات (Data)، ولكن هذه الخدمة تعاني من مشكلة الاتصال بخادم شركة الاتصالات السعودية، ولكن وكما هو ظاهر في الصورة، يستعرض البرنامج البيانات المستهلكة ويستعرض بداية الباقة ونهايتها ويعرض الباقة خاصتك في الفترة الحالية.

يعتبر البرنامج بتحديثه الجديد أفضل بكثير من النسخة السابقة، فهو يتيح سهولة الوصول إلى الخدمات المُطلوبة من قبل المستخدم وسهولة التخلص من الباقات أو إضافتها كما هو الحال في الخدمات التي أصبحت أسهل بكثير من السابق بعد أن كانت تعتمد على صفحة ويب إضافة إلى  الرسائل القصيرة التي لا زالت تستخدم ولكن فقط من قبل مشتركي الهاتف.

من أفضل إضافات البرنامج بالنسخة الجديدة هي ميزة عرض الفواتير السابقة والأخيرة وكذلك ميزة عرض استهلاك الداتا. يتيح لك البرنامج  إمكانية تغيير الأرقام الخاصة بك بسرعة وسهولة من قائمة إعدادات البرنامج. كما يوفر البرنامج هذه الخدمات باللغة العربية أو الإنجليزية.

لقد أصبح التصميم الجديد أفضل بكثير من النسخة السابقة غير أن مرونة البرنامج ليست كبقية البرامج الموجودة في متجر البرامج خصوصاً من حيث التصفح، أضف إلى ذلك مشكلة الاتصال بالخادم الخاص بالشركة.

تستحق شركة الاتصالات السعودية الثناء على هذا البرنامج إذا ما قارناه بالنسخة السابقة. وليتنا نرى العديد من الشركات تتوجه نحو إنتاج منصة أو تطبيق لها في أجهزة الجوال الذكية التي بدأت تنتشر بشكل مهول بين الناس.

تطبيق الاتصالات السعودية

تطبيق الاتصالات السعودية

تطبيق الاتصالات السعودية

تطبيق الاتصالات السعودية

28 تعليق

  1. شرگه فآشلهـ لگن صبرآ جميلآ وآللهـ آلمستعآن
    يعني وسوآ وش ذنبنآ :(

  2. من افضل التطبيقات صراحه

  3. والله ممتاز وريحنا من انتظار المكالمات  

  4. برنامجْ سيء للغايهْ ،،!

    O_o

  5. تطبيق ممتاز
    وتفاعلي وليس عن طريق رسايل نصيه كما يقول البعض

    انصح الجميع باستخدامه
    وشكرا الجوال

    من الممكن انه سجبو البرنامج سابقا بصفتهم غير منعاونين مع ابل
    اعلم جيدا ان ابل لها نسبه من الفواتير

  6. Stc شركة الاتصالات السعوديه
    من امن العقوبه أساء الادب وstc اساءت الادب كثيرا

  7. جربت البرنامج .. وغالبا في مشكلة بالخادم ….

  8. التطبيق روعة انا جربته واسهل واحسن الف مرة من موبايلي بس حاليا فيه مشاكل لانه توه جديد مشاكل من حيث الفواتير فقط وجاري تحديثة

  9. خالد العصيمي

    لاباس فيه
    بس مو احلى من موبايلي
    موبايلي افضل منه بس مشكلتها التغطيه فقط

  10. افشل وافسد شركة يقومون بالتلاعب بالفواتير وتحميل
    عدم تسديد اصحاب السمو لجوالاتهم وجوالات حاشيتهم
    على بقية المشتركين

  11. مشكورين برنامج رااااايع

  12. لا يقارن بتطبيق موبايلي
    وشكرا لكم

  13. برنامج رائع يستحقون الشكر عليه
    يعطيكم العافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*