“اخبار التطبيقات” تمت ترقيته الى نسخة جديدة

المطور: AlDiwan | السعر: مجاني | للتنزيل

التطبيق الخاص بنا “اخبار التطبيقات” تمت ترقيته الى نسخة جديدة رقمها 1.1، تحمل مزايا جديدة لافادة المستخدم العربي، بالاضافة الى تعديلات تجعل التطبيق اكثر سرعة، والمزيد في الطريق .

اخبار التطبيقات

اخبار التطبيقات

تم بعون الله تحديث تطبيق “اخبار التطبيقات”، والذي اصبح الآن يحمل النسخة 1.1، وقد قمنا باضافة المزيد من الميزات للتطبيق اهمها زاوية المتجر والذي بواسطته يمكنكم الدخول الى جميع المتاجر العربية في الاب ستور بسهولة بالاضافة الى متاجر كبيرة وهامة في العالم كالمتجر الامريكي، بالتالي مشاهدة جميع التطبيقات في هذه المتاجر وتنزيل التطبيقات التي تريدونها والتي ربما قد لا تكون موجودة في متجر بلدكم .

هذه الميزة لها فائدة كبيرة للمستخدم الذي يستطيع تصفح اهم المتاجر دون ان يكون له حساب بها، كما للسرعة في تصفحها شأن هام، والنتائج التي تراها في هذه المتاجر من تطبيقات هي تماما كما في متجر أبل، ليس هذا فقط بل يمكنكم مشاهدة اول 100 تطبيق متصدر المدفوع والمجاني عكس المتجر في الاب ستور الذي يتيح اول 50 تطبيق متصدر فقط.

يذكر انه ايضا تم تغيير اللوجو الخاص في التطبيق بالاضافة الى تغييرات في الجرافيك، والاهم اننا عملنا ونعمل على زيادة سرعة التطبيق ليكون تصفحة اكثر سهولة.

نتمنى من متصفحي التطبيق دعمه وارسال التطبيق للاصدقاء لتنزيله، وايضا كتابة ملاحظاتكم لنا لناخذها في الحسبان في التحديثات القادمة.

طبعا من لم يقم حتى الآن في التحديث فالفرصة مواتية ويمكنكم تنزيله فورا .

إن شاء الله نكون عند حسن ظنكم .

50 تعليق

  1. اريد التسجيل في المنتد

  2. الله يعطيكم العافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*