اخبار الايباد

هل يكشف لنا غطاء الايباد القادم بعض الاسرار ؟

يبدو انكم سئمتم من الإشاعات التي تنشر عن الجيل القادم للآيباد ، ومن الممكن أيضاً أن تكونوا تستمتعون بها ، في كلا الحالتين يجب أن نستمر بنشر الأخبار عنه والاشاعات ايضا ، خصيصا لو كانت بروعة ما ستقرؤون الآن ، فقد حصلنا على صورة للغطاء الخاص بالآيباد القادم .

غطاء ايباد 2
غطاء ايباد 2

غطاء الايباد 2 يقدم لنا معلومات لم تذكرها الشائعات ابدا،  فأول ما وقعت أعيننا عليه هو الكاميرا الخلفية والتي سمعنا عن وجودها كثيراً ، ونلاحظ أيضاً السماعة الكبيرة في الأسفل ، ولكن الشيء المميز بحق هو مدخلي الـSD Card و الـ mini DisplayPort اللذان سيشكلان نقلة نوعية للآيباد 2 .

فوجود الـSD Card سيفتح لنا المجال لزيادة سعة الآيباد ، وهو شيء لم نعهده في أجهزة iOS ، ووجود الـ  mini DisplayPort ، يمكننا من وصل الآيباد بجميع الشاشات الموجودة والمتعارف عليها (بتوفر الوصلات المناسبة) . لكن في النهاية يبقى الأمر إشاعة ، وسنتأكد من مصداقيتها أو عدمها عندما تعلن أبل عن الآيباد 2 القادم.

‫5 تعليقات

  1. الغطاء كلش مو حلو بس لا تزفوني لأنه انا بالصف السادس توني صغيره ع الهوشات وانا كويتيه واكثر دوله احبهااااا (( المملكه العربيه السعوديه )) واقول حق كل سعوديه وسعودي انتوا فوق رأسي بس ترى انا بنت  صغيره

    1. انا كبرك .. بسس من السسعوديهـ ..♥

      فديت بعد اهل الكويت ..  ♥

      على رآسسي انتم ..♥

    2. وش دخل الكويت والسعوديه والدول الحين وبعدين عشين كلش مو حلو هالكلام محد سابك اصلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى